عن "ميكانيكي Mechanic-e"

عن "ميكانيكي Mechanic-e"

عن "ميكانيكي Mechanic-e"

 

"ميكانيكي" هو عبارة عن تطبيق ومنصة خدمات الكترونية تعنى بخدمات المركبات و تعتبر الاولى و الوحيدة المتخصصة بالمركبات في الأردن. تم إنشاء "ميكانيكي" لايجاد بديل عن الطرق التقليدية في البحث عن مزودي الخدمة وتجار قطع الغيار و الونشات و عروض الاسعار و الخصومات. يتوفر تطبيق "ميكانيكي" على كل من متجر Apple ومتجر Google play وكذلك موقع على الإنترنت.

تعتمد شركة "ميكانيكي" على قائمة من افضل مقدمي الخدمات و الصيانة وتجار قطع الغيار وشركات المساعدة على الطرق من أجل توفير أفضل العروض والخيارات لأصحاب السيارات. من خلال تحديد أي نوع من الخدمات المطلوبة من قائمة تضم أكثر من 160 خدمة ، سيتلقى أصحاب السيارات عروض أسعار من مزودي الخدمة عند الطلب، نحن في "ميكانيكي" نعلم جيدًا أن الأسعار ليست كافية لاتخاذ القرار ، حيث انه سيكون بمقدور أصحاب السيارات مشاهدة المعلومات الكاملة لمزود الخدمة بالاضافة الى التفاصيل والمرافق والموقع والأهم من ذلك رؤية التقييمات. نحن نعرف مدى أهمية التقييمات بالنسبة لأصحاب السيارات ، وبالتالي ، لا يمكن لمالكي السيارات تقييم مقدم الخدمة إلا بعد تنفيذ الخدمة عن طريق التطبيق.

لأننا نعرف في ميكانيكي أن منصة خدمات السيارات المتخصصة عبر الإنترنت لا تكتمل بدون العروض المستمرة والخصومات الرائعة، فقد تم إنشاء قسم مخصص لأحدث العروض و الخصومات حيث يحصل"ميكانيكي" على أفضل العروض و الخصومات من مزودي الخدمة حصريًا لمستخدمي تطبيق و خدمات"ميكانيكي".

رؤيتنا للمستقبل
تتمثل رؤيتنا في احداث نقلة نوعية في الطريقة المعتادة للبحث عن مركز لصيانة السيارات او قطع الغيار او غيرها من الخدمات التي تتعلق بالمركبات نحو طريقة أكثر تقدماً و ثقة و سرعة. من خلال الشراكة مع أفضل مزودي الخدمة ، فإننا لا نهدف فقط إلى مساعدتك في الحصول على أفضل النتائج من خلال منصة "ميكانيكي" ، ولكننا نعمل جنبًا إلى جنب لتطوير هذه الطريقة التي لم تواجه أي تغيير على مدار الخمسين عامًا التي مضت عندما يتعلق الأمر بتوفير خيارات مختلفة لأصحاب السيارات و بأفضل الطرق المدمجة بالتكنولوجيا.
Our vision
مهمتنا
مهمتنا تكمن في خلق تجربة سلسة و سهلة لأصحاب السيارات الذين يرغبون في إصلاح سياراتهم أو البحث عن مركز صيانة أو تاجر قطع غيار أو حتى تصفح العروض و الخصومات اليومية. يوفر تطبيق "ميكانيكي" المال والجهد و الوقت الذي قد يمضيه مالك المركبة في البحث عن مزودي خدمة موثوقين يمكنهم تقديم أفضل خدمة مع أفضل الأسعار.
Our mission - مهمتنا

About us

About us

About Mechanic-e

 

Mechanic-e Application and online platform is Jordan's first specialized full car services platform. Mechanic-e was founded to  change and disrupt the old methods in searching for service providers, parts dealers, tow trucks and offers. Mechanic-e is available on both Apple store and Google play store as well as an online website.

Mechanic-e relies on top of the list service providers, parts dealers and road assistance companies in order to provide the best offers and options to car owners. By selecting any type of service needed from a list of 160+ services, car owners will receive price offers from service providers, Mechanic-e knows well that prices are not enough to make a decision, car owners will be able to fully view the service provider's profile, details, facilities, location and most importantly, ratings. we know how important ratings are to car owners, therefore, car owners can only rate a service provider after doing a real job.

Because we know a specialized online car service platform isn't complete without constant offers and hot deals, a dedicated section for the latest offers and deals was created where Mechanic-e get you the best offers from service providers exclusively for Mechanic-e users.

Our vision
Our vision is to change the automotive maintenance and service industry towards a more advanced, reliable and technology infused one. By partnering up with top service providers, not only we aim towards helping you get the best out of Mechanic-e, but we work hand in hand towards improving this industry which faced no improvement for the last 50 years when it comes to providing different options to car owners.
Our vision
Our mission
Our mission is to simply create a smooth and effortless experience for car owners who are looking to either fix their car, a mechanic, a parts dealers or even everyday offers & deals. Mechanic-e saves money, effort and headache of wasting the whole day looking for trusted service providers who can provide the best service combines with the best price.
Our mission - مهمتنا